دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-31

محافظ جنين: المياه مقطوعة عن مستشفى جنين منذ بدء الحصار على المدينة ومخيمها

الراي نيوز - قال محافظ جنين كمال أبو الرب، السبت، إنّ المياه مقطوعة عن مستشفى جنين منذ بدء الحصار الإسرائيلي على المدينة ومخيمها لليوم الرابع على التوالي.

وأضاف أبو الرب، لـ "المملكة"، أن مدينة جنين ومخيمها يعانون من انقطاع المياه بسبب تدمير خطوط المياه الرئيسية، إضافة لانقطاع التيار الكهربائي عن حارات عدة في المخيم بعد إطلاق قوات الاحتلال النار على مولدات الكهرباء الرئيسية.

وأعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حي الجابريات منطقة عسكرية مغلقة.

مدير مركز الدفاع المدني في جنين ضرغام زكارنة، قال إنّ جيش الاحتلال المتمركز أمام بوابة المستشفى الحكومي منع طواقم الدفاع من نقل المياه إلى داخل المستشفى، حيث يحتاج قسم غسيل الكلى إلى 100 كوب يوميا من المياه.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على مدينة جنين ومخيمها لليوم الرابع على التوالي؛ من تفتيش وتنكيل واحتجاز لفلسطينيين، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية.

كما واصلت جرافات الاحتلال تجريف الشوارع والبنية التحتية في المدينة والمخيم، محدثة دمارا كبيرا.

وشهد الحي الشرقي في مدينة جنين تدميرا كبيرا أدى لتغيير معالمه، بعد تجريف الاحتلال الشوارع والبنية التحتية وأجزاء من المنازل.

وأعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء 28 أب/أغسطس 2024، بدء عملية واسعة في شمالي الضفة الغربية، خصوصا في جنين وطولكرم. واستشهد قرابة 19 فلسطينيا منذ بدء العدوان.

 

عدد المشاهدات : ( 1310 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .